السبت، يوليو 07، 2018

فضيحة جنسية اخلاقية للإعلامية بتول ايوب من قناة حزب الله "المنار " مع غسان بن جدو

انفجرت في العاصمة اللبنانية بيروت فضيحة أخلاقية وهذه المرة في شقة غسان بن جدو مدير قناة الميادين ، التسريبات الخاصة تحوم حول قيام مدير قناة الميادين غسان بن جدو باقامة علاقة غير شرعية مع مراسلة قناة المنار بتول أيوب . وأثارت هذه الفضيحة بلبلة كبيرة في الأوساط الداخلية فى حزب الله بعد اكتشاف زوج مراسلة قناة المنار بتول أيوب بطبيعة العلاقة التى تربط زوجته بتول بمدير قناة الميادين غسان بن جدو وهناك ضغوط ووساطة تمارس من قبل مسئولون فى حزب الله على زوج مراسلة قناة المنار بتول أيوب للتكتم على الأمر إلى حين انتهاء التحقيق في القضية. وقد سارعت الأوساط الداخلية فى حزب الله فى الضاحية الجنوبية من بيروت بالتحرك للتكتيم على الأمر وعدم وصوله الى الصحافة وإغلاق القضية خشية خروجها إلى وسائل الإعلام وتتسبب بفضيحة مدوية لمراسلة قناة المنار بتول أيوب ، خاصة فى ظل الظروف السياسية الصعبة التى يمر بها حزب الله .فضيحة اخلاقية لمدير قناة الميادين غسان بن جدو ومراسلة قناة المنار بتول ايوب .عتزم زوج مذيعة قناة المنار (بتول أيوب) إقامة دعوى قضائية لمحاكمة غسان بن جدو وشخص إعلامي آخر لم يفصح عن اسمه بعد؛ بحجة أنهما لم يستأذناه بالتمتع من زوجته (أيوب)؛ الأمر الذي جعله لا يعرف ممن حملت حملها، حسب مصادر مقربة من الزوج المخدوع .
الإعلامية بتول أيوب كانت قد تزوجت متعة من غسان بن جدو، وهي في حجرة زوجها وعلى ذمته ما دفع الأخير إلى رفع دعوة ضد بن جدو ليبت القضاء الشرعي بنسبة الحمل ووالد الجنين الشرعي الذي بقي أيام على ولادته، كما أراد زوج الإعلامية أيوب العاملة في قناة المنار أن يسترد حقوقه التي كفلها له مذهبه “الشيعي” الذي يبيح زواج المتعة، إذ يشترط المذهب أن تستأذن الزوجة زوجها إن أرادات التمتع وهذا ما لم يحصل في قضية بن جدو.
مصادر لبنانية مطلعة أفادت أن قادة في حزب الله اللبناني بذلت جهدها في إقناع زوج الإعلامية أيوب أن يتنازل عن قضيته مقابل أموال يدفعها الحزب؛ لكنهم لم يستطيعوا؛ لتتفجر هذه القضية الأخلاقية ضد الإعلامي غسان بن جدو أكبر الداعمين للنظام السوري وحزب الله اللذين يخوضان حرباً ضد الشعب السوري في ثورته، كما يعرف عن بن جدو أنه صاحب كذبة “جهاد النكاح” التي اخترعها وروج لها بداية على محطته “الميادين” المدعومة من إيران.
طبعا إبن جدو حسب الصحف أعلن تشيعه 
كشفت مصادر إعلامية في بيروت, عن أن الإعلامي التونسي المعروف غسان بن جدو, قد تشيع (أي تحول للمذهب الشيعي). وقالت المصادر: إن بن جدو أسر لمقربين منه, أن فكرة التحول من المذهب السني إلى الشيعي كانت تراوده منذ زمن, ولكنه حسم الأمر بعد, ما اسماه "المواقف المخزية للحركات الإسلامية السنية,والدول العربية والإسلامية السنية تجاه ما يجري في سورية والبحرين, حيث وقف السُنة ضد النظام السوري". 
واضافت المصادر أن:" زواج بن جدو من فتاة لبنانية شيعية واقامته في إيران لنحو عقد اديا دورا كبيرا في التأثير ليس في توجهاته السياسية فحسب, ولكن في توجهاته الدينية. 
الجدير بالذكر, أن بن جدو يبلغ من العمر خمسين عاما, وهو من أصل تونسي, وانتمى في بواكير حياته إلى حركة "النهضة" التي أسسها الشيخ راشد الغنوشي,واضطر إلى الفرار من تونس إلى الجزائر خلال حقبة عرفت ب¯"محنة الحركة" مع نظام بن علي البائد في نهاية الثمانينات من القرن الماضي, ثم انتقل بعدها إلى بيروت في أوائل التسعينيات بحكم أن والدته لبنانية - مسيحية تزوجها والده عندما كان ديبلوماسيا.

0 comments:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الادارة التنفيذية