وامام هذا الواقع يتخوف من تفاقم الوضع نحو الاسوأ في ظل استنفار لاهالي السعديات في الطرقات والساحات العامة وفي الموقع الذي ينوي الحزب افتتاح المركز فيه، والذي هو عبارة عن مجموعة من الابنية السكنية تم تشييدها مؤخرا من قبل مؤيديين للحزب ويسكن فيها حاليا عائلات محسوبة على الحزب، مما يولد خوفا وقلقا في صفوف الاهالي الذين اعتبروا ان الهدف من اقامة هذا المركز السيطرة على بوابة الشوف الساحلية، وبالتالي على الطريق من بيروت الى الجنوب.
ومساء الجمعة تدخلت وحدات من الجيش اللبناني وفضت اشكالا بين مجموعات من الاهالي وعدد من المسلحين الذين حضروا من بيروت لحماية المركز في السعديات الذي يتم التحضير والاستعداد لافتتاحه السبت.
"الأنباء الكويتيّة"

الأحد, يوليو 08, 2012

Posted in:
0 comments:
إرسال تعليق