
السبت، سبتمبر 01، 2012
مقتل 12 في هجوم داخل قاعدة للأطلسي بأفغانستان

أدى تفجيران انتحاريان في قاعدة عسكرية مهمة لحلف شمال الأطلسي فجر السبت إلى مقتل 12 مدنيا أفغانيا على الأقل في وسط أفغانستان، كما أعلنت السلطات
وكانت حصيلة أولى للضحايا تحدثت عن سقوط ستة قتلى وعدد من الجرحى في الهجوم، حسبما ذكر المتحدث باسم حكومة ولاية وردك شهيد الله شهيد لوكالة فرانس برس.
وقال ناطق باسم قوات الحلف في أفغانستان (ايساف) أن الهجوم أسفر عن مقتل عشرة مدنيين على الأقل وشرطيين اثنين جميعهم أفغان وليس بينهم أي جندي أجنبي. وأوضح المتحدث باسم حكومة ولاية ورداك شهيد الله شهيد أن "رجلا كان يتنقل سيرا على الإقدام فجر نفسه قرب مدخل قاعدة سيد آباد" في الولاية "ما سمح بدخول شاحنة إلى القاعدة وتفجيرها بدورها". ويعمل عدد كبير من المدنيين داخل القاعدة وحولها. وتبنت حركة طالبان في رسالة موجهة لوكالة فرانس برس الهجوم.

السبت, سبتمبر 01, 2012
Posted in:
0 comments:
إرسال تعليق