الأربعاء، يونيو 12، 2013

تهديدات باغتيال السفير الايراني في لبنان.. وهذا هو السبب!

كشف مصدر أمني لبناني عن وجود معلومات رسمية لبنانية بشأن تلقي السفير الإيراني في بيروت غضنفر ركن ابادي، تهديدات بالقتل عبر استهداف ديبلوماسييه ومبنيي سفارته ومنزله بالتدمير، إذا لم يرضخ للقضاء اللبناني ودعوات رئيس الجمهورية ميشال سليمان لتسليم قتلة الشاب هشام السلمان أحد أعضاء تيار "الانتماء" اللبناني  الذي يتزعمه أحمد الأسعد أمام السفارة الايرانية.

 وقال المصدر الامني اللبناني لصحيفة "السياسة" الكويتية، إن استدعاء سليمان لأبادي والطلب اليه رسميا حض حكومته على سحب عناصر"حزب الله" من سوريا يشكل مرحلة جديدة من الانتفاض لكرامة لبنان وسلامة ابنائه واراضيه.

 ونقل المصدر عن مرجع روحي كبير قوله "ان الوقت مناسب جدا لوقوف رموز الدولة اللبنانية على اقدامهم، استنادا الى القرار المتوقع من ادارة الرئيس الأميركي باراك اوباما في اي وقت بتسليح المعارضة السورية بأسلحة نوعية وفتاكة او فرض منطقة او مناطق حظر جوي شمال سوريا على امتداد الحدود التركية كخطوة اولى لدخول الولايات المتحدة الحرب على نظام الرئيس السوري بشار الاسد.

 وحذر المرجع الروحي الرئاسات الثلاث وقيادات البلاد من ان تدخل حزب الله عسكريا في معارك سوريا سيكون مبررا قويا لتدخل اسرائيلي في لبنان دون ان يلقى معارضات محلية لبنانية او عربية او دولية كالسابق.

0 comments:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الادارة التنفيذية